qa.toflyintheworld.com
وصفات جديدة

أغذية السنة الجديدة حظا سعيدا

أغذية السنة الجديدة حظا سعيدا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


بعد تناول نخب العام الذي كان في الليلة السابقة ، حان الوقت للاستعداد للعام المقبل. كدس على سطح السفينة الخاص بك للعام الجديد مع الأطعمة التي ترمز إلى الحظ والازدهار ، ويصادف أيضًا إعداد قائمة عطلة لذيذة. ونظرًا لأنه لم يعد هناك وقت لتنفيذ قراراتك بشكل أفضل من الأول من كانون الثاني (يناير) ، فإن هذه القرارات التي تم إجراؤها على الكلاسيكيات تتناسب جميعها مع إرشاداتنا لوليمة صحية وسعيدة. اختر واختر من بين هذه التشكيلة من الأطعمة المحظوظة ، أو اصنع القائمة بأكملها للاحتفال بعيد رأس السنة الجديدة.

خبز الذرة كامل الحبوب

Cornbread هو لون الذهب ، ويتناسب مع قائمتنا ذات الطابع الجنوبي ، لذلك بالطبع ينتمي إلى طاولة يوم رأس السنة الجديدة. تحصل هذه النسخة الكلاسيكية على تدور الحبوب الكاملة مع دقيق القمح الكامل الأبيض. يضمن اللبن الرائب كسرة طرية. نحن نحب بساطة هذا الإصدار ، ولكن يمكنك تقليب لحم الخنزير المقدد المطبوخ أو البصل الأخضر المفروم أو اندفاعة من الفلفل الأحمر المطحون لرفع الحرارة. المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر ضرورية هنا: فهي تمنح خبز الذرة قشرة رائعة.

مطهي كولاردز

الصورة: جيسون واليس. التصميم: ميسي نيفيل كروفورد

تبدو الخضر المطبوخة وكأنها نقود مطوية (تستشعر موضوعًا هنا؟) ويتم تناولها في جميع أنحاء العالم لترمز إلى الحظ السعيد. يمكن طهي الكرنب لساعات ، لكن هذه الوصفة جاهزة في أقل من 25 دقيقة. إذا كنت لا تحب الكرنب الأخضر أو ​​لا يمكنك العثور عليها ، فاستبدل اللفت المجعد أو اللفت الأخضر. رشة من الخل بعد الطهي تكسب الطبق كله. يمكنك أيضًا رش الفلفل الأحمر المطحون أو القليل من الصلصة الحارة.

سموكي بلاك آيد بيز

ترمز البازلاء والفاصوليا والعدس إلى المال (حتى أن الكثير منها يشبه العملات المعدنية الصغيرة!). البازلاء ذات العيون السوداء تقليدية في جنوب الولايات المتحدة. ابدأ بالبازلاء المجففة التي تنقع الفاصوليا طوال الليل - ستصبح نشوية وكريمة مع الغليان البطيء ، وتمتص كل المكونات المالحة واللحمية من عرقوب لحم الخنزير. يقطع اللحم ويقلب مرة أخرى مع البازلاء المطبوخة ، ثم احتفظ بالعظم من أجل المرق أو قدمه إلى الجرو (المحظوظ جدًا).

السمور المقشر بالكمون

استكمل جوانب كسب الأموال في وليمة رأس السنة الجديدة مع طبق رئيسي بسيط من سمك القد المخبوز أو السمور. غالبًا ما يُرى السمك في احتفالات اليهود أو احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة ، كرمز للخصوبة والوفرة ، وحظًا سعيدًا - لقد خمنت ذلك. تستخدم هذه الوصفة خمسة مكونات فقط ، ولكن مردود النكهة ضخم ، خاصة إذا كنت تستغرق دقيقة إضافية لتحميص وطحن بذور الكمون الكاملة.

عسل البرتقال لحم الخنزير المتن

إذا لم تكن في حالة مزاجية للأسماك ، فاختر لحم الخنزير المتن المشوي. ترمز الخنازير إلى التقدم ، ربما لأنها تشق طريقها إلى الأمام لأنها تشم الأرض من أجل شيء جيد. قد يذكرك أيضًا بجهاز توفير نقود معين من أجل التغيير الإضافي الذي من المحتمل أن تجمعه خلال العام المقبل. يعتبر مربى البرتقال المر بشكل خفيف ومكثف الأزهار هو الأساس لطبقة زجاجية لزجة جميلة يتم دهانها على قطعة لحم المتن قبل تحميصها.

كعكة الزنجبيل الطازجة مع صوص الحمضيات المسكر

تعد الكعك الدائري والحلقي أكثر شيوعًا في احتفالات رأس السنة الجديدة ، وهي رغبة في عام كامل ومرضٍ. البوندت عبارة عن خاتم مزخرف بقدر ما من المحتمل أن تجده ، والطريقة المثالية لإنهاء وليمتك. الزنجبيل الطازج ، وجعة الزنجبيل ، والبرتقال المملح الحامض لديهم الزنج الذي سيضع الربيع في خطوتك الأولى في العام الجديد. ويواصل شراب القصب الذهبي الحلو في خليط الكيك موضوع الازدهار.

الهامور المحمر مع طعم البازلاء السوداء العينين

مجموعة كبيرة من Smoky Black-Eyed Peas مثالية للاحتفال بالعام الجديد ، وبقايا الطعام أفضل في اليوم التالي. حول بعض البازلاء إلى طبقة علوية زاهية وملونة لأسماك سوتيه ببساطة. تقدم للحصول على نكهة أفضل في اليوم التالي. يمكنك أيضًا تقديم المذاق مع رقائق التورتيلا المخبوزة كوجبة خفيفة ، أو تناول السلطة للحصول على القليل من الألياف والبروتين في الغداء.

الاسكواش الجوزة محشوة البازلاء سوداء العينين

استخدم كمية كبيرة من البازلاء اللذيذة المدخنة في ليلة أسبوع أخرى مع ربط البازلاء بجبن الماعز المنعش والفلفل الحلو والأعشاب ووضع ملعقة في أنصاف قرع الجوز المحمص. تشكل الأنصاف المحشوة عرضًا جميلًا ، خاصةً عند رشها بفتات الخبز المحمص. لن يكون القرع المحشو نباتيًا بسبب عرقوب لحم الخنزير في البازلاء المطبوخة ، لكن يمكنك ترك هذا بالخارج إذا أردت.


وصفات العام الجديد لجلب الحظ السعيد

في العام الجديد واليوم # 8217 ، يُعد المؤمنون بالخرافات في جميع أنحاء العالم وصفات الحظ السعيد على أمل تحقيق عام 2014 و mdashor مزدهرًا على الأقل لبدء بداية جيدة للعام الجديد.

لقرون ، تناول الناس بعض الأطعمة التي يُعتقد أنها تجلب الحظ السعيد من حيث الثراء والحب والصحة الجيدة للعام الجديد المقبل.

بالنسبة للأشخاص من مختلف الجنسيات ، يعتبر لحم الخنزير طعامًا محظوظًا لتناوله في رأس السنة ويوم رسكووس. يُعتقد أن هذه العادة تعود أصولها إلى أوروبا ، حيث كانت الخنازير البرية تصطاد منذ مئات السنين في الغابات وتقتل في اليوم الأول من العام. يحب الناس من نيو إنجلاند الجمع بين مخلل الملفوف ولحم الخنزير لجلب الحظ السعيد والازدهار.

في إسبانيا والبرتغال ، يتم تناول 12 حبة عنب مع اقتراب الساعة منتصف الليل في رأس السنة الجديدة وعنب rsquos Eve و mdashone (أو الزبيب) لكل رنين على مدار الساعة وشهر السنة. سيأتي الحظ السعيد للإسبان الذين سقطوا عشرات كاملة قبل أن يصدر صوت الرنين الأخير.

غالبًا ما يتم تناول الأطعمة التي تشبه المال بطريقة ما في محاولة لضمان الرخاء في العام الجديد. يندرج الملفوف الشبيه بالنقود والأطعمة ذات اللون الذهبي ضمن هذه الفئة.

يشير الشكل الدائري أو الدائري إلى اكتمال العام القديم. البازلاء السوداء هي مثال جيد على هذا المفهوم. Hoppin & rsquo John هي وصفة من البازلاء ذات العيون السوداء على الطراز الجنوبي غالبًا ما تؤكل من أجل الحظ في العام الجديد ويوم rsquos. وصفة Black Eyed Peas المميزة الخاصة بنا مع لحم الخنزير الريفي (في الصورة أعلاه) هي طبق حظ جيد ومذاق جيد أيضًا. إلى جانب وصفتنا للبصل الأخضر وخبز الذرة الهالابينو ، يعد طبقًا رائعًا لبدء العام الجديد بشكل صحيح. هنا & # 8217s رغبتنا في التوفيق لجميع قراء قناة الغذاء لدينا في عام 2014!

عادات غذائية أخرى لحسن الحظ للعام الجديد:

  • في بعض الدول الآسيوية ، شعرية طويلة يُعتقد أنه يجلب حياة طويلة و [مدش] ولكن عليك و rsquove الحصول على المعكرونة بأكملها في فمك دون كسرها.
  • في إيطاليا والبرازيل ، عدس يُعتقد أنها تشبه العملات المعدنية وتؤكل على أمل جلب الثروة في العام الجديد.
  • الخضر مثل الكرنب والكرنب والملفوف لها عام جديد واتصال محظوظ مقابل المال في العديد من البلدان.

الوصفات: يخنة المأكولات البحرية من كيب آن (مع اللفت الطازج) ، خس صغير مع التوت الأزرق صلصة الخل (في الصورة أعلاه ، على اليمين)


Wine Me Dine Me: إنه يوم رأس السنة المحظوظ

لقد كان & rsquos وقتًا طويلاً منذ أن خرجت في رأس السنة الجديدة و rsquos Eve لذا لن أفتقد عدم القدرة على حضور حفلة كبيرة لتحميص العام الجديد في منتصف الليل. هيك ، حيث أنا ، لا يُسمح حتى بالخروج بعد الساعة 8 مساءً. أو اشترِ نبيذًا بعد الساعة 6 مساءً.

أظن أن الكثير منكم سيبقى في المنزل أيضًا ، متجنبًا تلك الحشود ومخاطر الطريق. هذا لا يعني أنه يمكنك & rsquot جعله مميزًا بالنسبة لي ، وهذا يعني طعامًا وشرابًا رائعًا في رأس السنة الجديدة وعشية rsquos ، ولكن أيضًا الأطباق التقليدية التي تمثل الحظ في كل من عشية واليوم.

إذا كنت & rsquore تحتفل في المنزل بمفردك ، فتأكد من استخدام Zoom أو Facetime على الأقل مع الأصدقاء والعائلة لمدة ساعة أو نحو ذلك. من المؤكد أنها رفعت معنوياتي عشية ويوم عيد الميلاد لفتح الهدايا تقريبًا مع ابنتي وأبناء عمومتي وخالتي ووالدي.

يساعدني طهي الأطعمة التقليدية على الشعور بالتواصل أيضًا. حتى لو لم تكن جزءًا من تقاليدي الخاصة ، فإن ذلك يجعلني أشعر وكأنني أقوم بتكريم العطلة وأتطلع إلى العام المقبل والعديد من الأطباق لها إيماءات رمزية لما قد يحدث في العام المقبل. أنا & rsquom لست مؤمنًا بالخرافات ولكن ، حسنًا ، فقط في حالة.

أحد هذه الأطباق هو البازلاء ذات العيون السوداء التي أصنعها دائمًا للعام الجديد ويوم rsquos. إنها مرتبطة بالحظ في العديد من الثقافات بما في ذلك الأمريكيين من أصل أفريقي والمصري ، والحظ شيء يمكننا جميعًا استخدامه الآن أكثر من أي وقت مضى. الخضر مع البازلاء ذات العيون السوداء محظوظون أيضًا.

ترتبط أطباق لحم الخنزير أيضًا بالحظ والتقدم ، ويوم 1 يناير هو اليوم الذي أصنع فيه دائمًا Transylvanian Guylas (goulash) ، طبق لحم الخنزير الهنغاري مع مخلل الملفوف والزلابية الصغيرة التي يسمونها nokedli. تعلمت إعداد الوصفة أدناه عندما عملت نادلة في مطعم مجري في نيو برونزويك ، نيوجيرسي. في ألمانيا ، يؤكل لحم الخنزير ومخلل الملفوف أيضًا من أجل الحظ ، لأن الملفوف يرمز إلى المال والعمر الطويل.

0 في المكسيك ، يتم تناول 12 حبة عنب في أسرع وقت ممكن عند منتصف الليل ، كل واحدة تعد بالتوفيق لمدة شهر. يرمز الرمان إلى الخصوبة والوفرة في العديد من دول البحر الأبيض المتوسط.

بالطبع ، كل هذا رائع مع كأس من الشمبانيا المثلج أو كوكتيل الشمبانيا مثل الميموزا. لدي أيضًا وصفة لذيذة للنبيذ الفوار والعنب المتبل بالفودكا إذا كنت تنغمس في ذلك.

هنا ، قمت بتضمين هذه الوصفة جنبًا إلى جنب مع وصفة البازلاء والخضر السنوية الخاصة بي و Transylvanian Guylas وتحت ذلك ، بعض الأفكار لأولئك الذين لا يشربون أو الذين بدأوا في يناير الجاف.

وصفتي الحالية للبازلاء ذات العيون السوداء لها نكهة كاريبية مع حليب جوز الهند ومعجون فلفل هابانيرو القاتل. يُقدم مع الأرز والخضر.

بازلاء مطهية سوداء العينين

1 1/2 ج. البازلاء السوداء المطبوخة

1/2 فلفل هابانيرو أو 1 طن. معجون الفلفل

سخني الزيت واقلي البصل والثوم حتى يتحول لونهما إلى البني. نضيف البهارات البودرة (الزنجبيل ، الهيل ، الفلفل ، الخردل) ونحرك.

يضاف الجزر والفلفل الحلو والبطاطا الحلوة ويقلب. أضف البازلاء وفلفل الهابانيرو أو معجون الفلفل الحار والكزبرة. غطيه بالماء (يكفي لصنع يخنة) وحليب جوز الهند. يُغلى المزيج ثم يُترك على نار خفيفة لمدة 30 دقيقة تقريبًا.

ترانسيلفانيان جويلاس (جولاش)

قدميها مع نودلز عريضة بالزبدة أو سبايتزل ، تسمى نوكيدلي باللغة الهنغارية.

1 1/2 رطل من كتف لحم الخنزير المخلل على شكل مكعبات

اغسل مخلل الملفوف تحت الماء الجاري البارد ثم انقعه في الماء البارد لمدة 20 دقيقة لتقليل حموضته. يصفى جيدًا ، ويضغط على كل الماء.

نذوب الزبدة في طبق كسرولة كبير ونضيف البصل. يُطهى على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح لونه بني فاتح ، حوالي 8 دقائق. يُضاف الثوم ويُتبل بالملح ويُطهى لمدة دقيقة.

أضيفي الفلفل الحلو ، ثم اسكبي نصف كوب من المرق واتركيها حتى الغليان. أضف مكعبات لحم الخنزير. غطي لحم الخنزير بمخلل الملفوف وضعيه في بذور الكمون.

يُمزج معجون الطماطم وبقية المرق في وعاء ، ثم يُسكب فوق مخلل الملفوف ولحم الخنزير. اتركيه حتى يغلي ، ثم اخفضي الحرارة قدر الإمكان. أضيفي رشة ملح ، غطيها واتركيها على نار هادئة لمدة ساعة. أضف القليل من المرق أو الماء إذا بدأ في الجفاف.

عندما ينضج لحم الخنزير ، ضعي الكريمة الحامضة في وعاء صغير وأضيفي الدقيق. امزج مع خفقت. قلب الخليط في الكسرولة ببطء شديد ، قليلًا تلو الآخر. يُطهى على نار خفيفة لمدة 10 دقائق أخرى ثم يتبل حسب الذوق. ضعي فوق كل حصة الكريمة الحامضة.

عنب الشمبانيا

أقول & ldquoChampagne ، & rdquo ولكن أي نبيذ فوار أو حتى مشروب فوار غير كحولي سيفي بالغرض. يمكنك أيضًا تغيير السكر واستخدام السكر الملون.

ضع العنب في وعاء كبير واسكب النبيذ الفوار والفودكا أو الجن فوقها. ضعيها في الثلاجة وانقعيها لمدة ساعة.

صفيها واتركيها حتى تجف ، ثم ضعيها على صينية خبز ورشي السكر عليها. حركي المقلاة ذهابًا وإيابًا لتغطي العنب بالسكر.

بدائل غير كحولية

أوصي دائمًا بـ Seedlip Spirits لصنع الكوكتيلات الكلاسيكية بدون نبيذ على الإطلاق (seedlipdrinks.com) ، وفي هذا العام ، اكتشفت بعض صانعي المشروبات الروحية الأخرى الخالية من المشروبات الكحولية. يمكنك شراء العديد منها عبر الإنترنت أو من متجر الذواقة المحلي أو متجر المشروبات الروحية أو السوبر ماركت.

آخر مفضل لدي هو Ceders من السويد ، وهو & ldquoalt-gin & rdquo مصنوع من نباتات كلاسيكية ولكن أيضًا بعض من جنوب إفريقيا. لديهم أربعة إصدارات ، ولكل منها ملف تعريف نكهة مختلف. أنا أحب Blush Rose مع العرعر والكركديه أو Classic الذي يتضمن fynbos من جنوب إفريقيا. (ceders-alt-gin.com)

Lyre & rsquos هي شركة أحبها كثيرًا أيضًا. لديهم روح لندن الجافة التي هي بديل الجن ولكن أيضًا شعير أمريكي ، روح تم صنعها بشكل محتمل لالتقاط جوهر الشعير الكلاسيكي الأمريكي المنضج برفق مع النكهات المتميزة والمعاصرة. لا تحاكي أرواح Lyre فقط ، بل لها تميزها الخاص كمشروب غير كحولي ممتاز. & rdquo إن الأفسنتين الخاص بهم رائع أيضًا. (lyres.com)

تتميز Ritual بروح التكيلا الخالية من الإثارة مما يجعل المارجريتا رائعة بالإضافة إلى بديل الويسكي والجن. (ritualzeroproof.com)

للبيرة ، جرب شركة Athletic Brewing Company في ولاية كونيتيكت. لديهم حتى مجموعة أدوات البقاء على قيد الحياة لشهر يناير الجاف والتي تتضمن ستة أضعاف كل من Wild IPA و Upside Down Golden Ale و All Our Stout و Cerveza Atletica و Free Wave Hazy IPA مع كأس بيرة.


14 نوعًا من الأطعمة المحظوظة يجب أن تأكلها للعام الجديد المزدهر

ابدأ بتناول أطعمة الحظ الجيد عندما تضرب الساعة منتصف الليل لحسن الحظ في العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، جرب وصفاتنا المفضلة للاستمتاع بهذه الأطعمة المحظوظة.

موسم الأعياد مليء بالتقاليد القديمة ، لكننا نحب التقاليد التي نأكلها كثيرًا. بغض النظر عن المكان الذي تنتمي إليه & # x2019 ، يعتقد الكثيرون أن ما تفعله في 1 يناير يمكن أن يحدد نغمة العام بأكمله. بينما يمكننا أن نؤكد أن التقاط أربع أوراق برسيم أو تعليق زخرفة عنكبوتية في شجرتنا يجلب الحظ السعيد ، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن تحميص أكواب الشمبانيا الخاصة بنا للعام الجديد على معدة ممتلئة هي طريقة محظوظة للبدء في حد ذاتها . سوف يأكل الناس من البلدان في كل مكان الأطعمة التقليدية مع اقتراب الساعة منتصف الليل على أمل جلب المزيد من الحظ والحظ السعيد في حياتهم. إذا كان هناك أي قدر من الحقيقة في هذا الأمر ، فنحن لا نخاطر. بينما تفكر في العام الماضي وتتخذ تلك القرارات ، جرب هذه التقاليد الصالحة للأكل من جميع أنحاء العالم لتتوافق مع العام الأكثر حظًا (والأذى) حتى الآن.


15+ أفضل وصفة لتحضيرها في يوم رأس السنة الجديدة لـ Lucky 2021

لأنه يمكننا جميعًا استخدام المزيد من الحظ في العام المقبل.

تقول بعض خرافات السنة الجديدة أن تناول الأطعمة المناسبة في بداية العام يمكن أن يساعد في جلب الكثير من الحظ لك. لذلك إذا كنت تتطلع إلى تغيير الأمور (أو إبقائها قوية) في عام 2021 ، فيمكنك القيام بما هو أسوأ بكثير من طهي وجبة فطور وغداء كبيرة في العام الجديد مليئة بجميع الأطعمة المحظوظة.

لحسن الحظ (انظر ماذا فعلنا هناك؟) أعد أصدقاؤنا في Delish قائمة بأطعمة السنة الجديدة المحظوظة و [مدش] ومليئة بالأشياء اللذيذة. هناك بازلاء سوداء العينين بالطبع ، ولكن هناك أيضًا أسماك ونودلز ولحم خنزير وحتى عنب ، وكلها اقتراحات من مجموعة متنوعة من الثقافات والتقاليد المختلفة. بينما أنت استطاع انتقي واختر ، نقول غطِ قواعدك وجرب أكبر عدد ممكن من الأطعمة المحظوظة! بعد عام مثل 2020 ، نحتاج إلى كل الحظ الذي يمكننا الحصول عليه.

أدناه ، قمنا بتجميع بعض أفضل أفكار غداء يوم رأس السنة الجديدة التي قد تضفي بعض الرخاء على طريقك. لدينا هنا خيارات للغداء والغداء والمشروبات والحلوى. أشهر وجبة في يوم رأس السنة الجديدة هي ، بالطبع ، التقليد الجنوبي المتمثل في خضار الكرنب والبازلاء ذات العيون السوداء وخبز الذرة ، ولكن لدينا وصفات من شأنها أن تقدم تقلبات لذيذة على كل هؤلاء ، مثل سلطة الكرنب. وحساء البازلاء السوداء الحارة. تحقق من وصفات الغداء الخاصة بنا ليوم رأس السنة الجديدة هنا ، وإذا كنت لا ترغب في الطهي ، فراجع ما إذا كان هناك مطعم مفتوح في يوم رأس السنة الجديدة بالقرب منك يقدم هذه الأطباق المحظوظة.


أفضل وصفات طعام السنة الجديدة حظا سعيدا

قطع لحم الخنزير مع العنب المحمص

قطع لحم الخنزير المشوية اللذيذة مع العنب المحمص سهلة التحضير

  • 4 ملاعق كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز مقسمة
  • 4 قطع لحم خنزير ، مخلية من العظم والجلد
  • 2 إلى 3 أكواب من العنب الأحمر منزوع البذور من السيقان
  • 2 أغصان زعتر
  • 2 ملاعق طعام من الأوريجانو الطازج
  • ملح خشن وفلفل

البغل موسكو الرمان

هذه اللمسة المنعشة على كوكتيل بيرة الفودكا والزنجبيل الكلاسيكية مثالية لموسم العطلات! تزين ب.

  • سكر الزنجبيل بالليمون:
  • 1/4 كوب سكر حبيبي
  • نكهة نصف ليمونة
  • 1/4 ملعقة صغيرة زنجبيل مبشور طازجاً
  • حبة موسكو الرمان:
  • 2.5 أوقية 100٪ عصير رمان
  • 1 أونصة فودكا
  • 1 ملعقة كبيرة + 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون طازج (يحفظ أسافين الليمون)
  • مكعبات ثلج
  • 6 أونصات من بيرة الزنجبيل (Fever-Tree Premium Ginger Beer رائع!)
  • رمان مقبلات للتزيين

سلطة ملفوف وخيار وشمر بالشبت

سلطة الملفوف والخيار والشمر مع الشبت مقرمشة ومنعشة ، مع قشدة خل طازجة وغنية.

  • 1 1/4 رطل من ملفوف سافوي ، مقطع إلى شرائح رقيقة جدًا على مندولين (6 أكواب)
  • 1 بصلة متوسطة الحجم ، مقطعة إلى شرائح رفيعة على مندولين
  • 1 1/2 رطل من بصيلات الشمر ، نصفين ، محفور وحلق رقيق جدًا على مندولين
  • ماء مثلج
  • 1 خيار بدون بذور ، نصفين بالطول ومقطع إلى شرائح بسمك 1/8 بوصة
  • الملح كوشير
  • 1 كوب قشدة طازجة
  • 2 ملاعق كبيرة من خل النبيذ الأبيض
  • 1/2 كوب شبت مفروم
  • 3 ملاعق كبيرة بذور الخشخاش

سلطة وينتر جرينز

كرنب سوتيه و تريفيزو راديكيو مع الزبيب المخلل والكمثرى والبندق المفروم مع القليل من الرذاذ.

  • زبيب مخلل:
  • 1 حزمة treviso radicchio
  • زيت الجوز أو زيت جوز آخر للتتبيل
  • ملح البحر مالدون للتتبيل
  • خل شيري للتتبيل
  • 1 ملعقة طعام زيت زيتون
  • حفنة صغيرة من اللفت ، تمت إزالتها من السيقان ومقطعة إلى قطع بحجم اللدغة
  • 1/2 كوب مخلل زبيب مصفى (الوصفة أدناه)
  • 2 حبة إجاص ، مقطعة إلى شرائح رفيعة
  • 1/2 كوب بندق محمص ومقطع خشناً
  • 1 ملعقة صغيرة من بذور الخردل
  • 3/4 كوب ماء
  • 1 كوب زبيب ذهبي
  • 2 ملاعق كبيرة خل شيري
  • 3 أغصان زعتر مقطوفة
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 1/4 كوب سكر

بودنغ الأرز بحليب اللوز

عند تناول 184 سعرة حرارية فقط ، فإن بودنغ أرز حليب اللوز هذا هو علاج خالٍ من الشعور بالذنب

  • 2 1/2 كوب الحرير النقي اللوز الأصلي أو الفانيليا
  • 1/3 كوب أرز أبيض قصير الحبة أو أرز أربوريو
  • قليل من الملح
  • 1 بيضة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 1/4 ملعقة صغيرة قرفة
  • 1 إلى 2 ملاعق كبيرة من شراب القيقب أو السكر البني أو العسل ، في حالة استخدام Silk Original
  • 1/2 كوب زبيب

الكرنب والخردل الخضر مع لحم الخنزير المقدد

أصبح الخردل والكرنب اللذيذ أفضل مع إضافة لحم الخنزير المقدد والبصل ولمسة تاباسكو ساو.

  • 4 أونصات من لحم الخنزير المقدد ، حوالي 8 أو 9 شرائح ، مقطعة إلى قطع 1/4 بوصة
  • 1 بصلة صغيرة مفرومة
  • 2 عناقيد كبيرة من الكرنب الأخضر ، مقطوعة
  • 1 حزمة من الخردل الأخضر ، مُنبتة
  • 1/2 كوب مرق دجاج أو مرق معلب
  • الملح والفلفل المطحون الطازج حسب الرغبة
  • تاباسكو أو صلصة الفلفل الحار ، اختياري حسب الرغبة

أرز باللبن كريمي

بودنغ الأرز الكريمي هذا سهل ولذيذ باستخدام الأرز والحليب المكثف والقرفة المزينة بالفراولة.

  • 1 كوب أرز
  • 2 كوب ماء
  • 4 أكواب حليب
  • 1/4 كوب حليب مكثف محلى
  • 2 عود قرفة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • فراولة للتزيين
  • أوراق النعناع للزينة

بازلاء سوداء العينين

تبدأ وصفة Black Eyed Peas اللذيذة بالأساسيات ولكنها تتضمن بعض الاختلافات الرائعة لتناسب مواصفاتك.

  • 4 ملاعق كبيرة زبدة
  • 1 بصلة كبيرة مقطعة مكعبات
  • 4 فص ثوم مفروم
  • 1 حبة فليفلة خضراء مقطعة مكعبات
  • 2 سيقان كرفس مقطع مكعبات
  • 4 أكواب من البازلاء السوداء (منقوعة)
  • 5 أكواب مرق دجاج قليلة الصوديوم (أو خالية من الصوديوم)
  • 1 عرقوب لحم خنزير كامل
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • فلفل حريف حسب الرغبة
  • 2 ملاعق كبيرة خل أبيض
  • أرز أبيض أو بني للتقديم

سلطة الذرة الجنوبية الغربية وسلطة البازلاء السوداء

سلطة ساوث وسترن كورن آند بلاك آيد بازيلا لذيذة في أي وقت من السنة

  • تلبيس:
  • 1 ملعقة كبيرة سكر
  • 3 ملاعق كبيرة كزبرة طازجة مفرومة
  • 3 ملاعق كبيرة عصير ليمون
  • 2 ملاعق كبيرة زيت
  • 1/4 ملعقة صغيرة ملح
  • 1/8 إلى 1/4 ملعقة صغيرة من صلصة الفلفل الحار
  • سلطة:
  • 1/3 كوب فلفل أحمر مفروم
  • 1/4 كوب بصل أخضر مقطع
  • 1 ساق كرفس مفروم
  • 1 علبة (15 أونصة) بازلاء سوداء العينين ، مغسولة
  • 1 علبة (11 أونصة) ذرة كاملة مصفاة

رأس السنة الجديدة بلاك آيد بيز

استمتع بالعام الجديد مع حساء البازلاء السوداء المحظوظ واللذيذ! مليئة بالنكهات الغنية والمالحة.

  • 1 رطل بازلاء جافة سوداء العينين
  • 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون
  • 1 بصلة صفراء كبيرة مقطعة مكعبات
  • 2 فص ثوم مفروم
  • عدد 2 (32 أونصة) كرتون مرق دجاج
  • 8 أكواب ماء
  • 1 رطل لحم الخنزير المدخن
  • 1 (14 1/2 أونصة) علبة طماطم مقطعة إلى مكعبات
  • 5 فلفل بيبرونسيني
  • 1 ورقة غار
  • 1/2 ملعقة صغيرة مسحوق ثوم
  • 1/4 ملعقة صغيرة زعتر مطحون
  • الملح والفلفل حسب الذوق

هوبين جون

Hoppin 'John ، المعروف أيضًا باسم Carolina Peas and Rice ، هو طبق بازلاء وأرز يقدم في جنوب الولايات المتحدة

  • 4 شرائح لحم مقدد غير مطبوخ على الطريقة الكندية ، مقطع إلى قطع صغيرة الحجم
  • 1 بصلة حمراء صغيرة غير مطبوخة ، مفرومة ناعماً ، حوالي 1 كوب
  • 1 كوب بازلاء جافة سوداء العينين
  • 1/4 ملعقة صغيرة من رقائق الفلفل الأحمر المطحون ، أو أكثر حسب الرغبة
  • 1/8 ملعقة صغيرة فلفل أسود
  • 3/4 كوب أرز أبيض غير مطبوخ ، طويل الحبة
  • 1/2 ملعقة صغيرة ملح طعام

شوربة عدس الشتاء

وصفة شوربة العدس الشتوي ستدفئك في يوم بارد وتملأ منزلك برائحة لي.

  • 4 حبات كراث ، بيضاء وأجزاء خضراء فاتحة فقط
  • 1 حفنة كرنب
  • 1 ملعقة طعام زيت زيتون
  • 1 (28 أونصة) علبة طماطم كاملة ، مصفاة
  • 6 أكواب ماء
  • 2 بطاطا حلوة مقشرة ومقطعة إلى مكعب 1/2 بوصة
  • 1/2 كوب عدس بني
  • 1 ملعقة كبيرة أوراق زعتر طازجة
  • 2 ملاعق صغيرة ملح كوشير
  • 1/4 ملعقة صغيرة فلفل أسود
  • 12 ورقة ريحان طازجة (اختياري)
  • 1/4 كوب (1 أونصة) جبن بارميزان مبشور (اختياري)

سلطة عنب

سلطة العنب الطازجة هي الجانب المثالي لشواء لحم الخنزير المشوي

  • 2 رطل من العنب الأحمر ، مغسول ، منزوع الساق
  • 2 رطل من العنب الأخضر ، مغسول ومنزوع الساق
  • 1 عبوة (8 أونصات) جبن كريمي
  • 8 أونصات كريمة حامضة
  • 1/2 كوب سكر
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا

ملصقات وعاء الدجاج الحار مع صلصة الزنجبيل والبصل الأخضر

ملصقات وعاء الدجاج الحار مع صلصة التغميس بالزنجبيل والبصل الأخضر هي الوصفة المثالية لإطعام الجماهير الجائعة.


حلو ولذيذ ومليء بالتوفيق للعام الجديد.

منذ عام 1995 ، كانت Epicurious هي المورد الغذائي النهائي للطاهي المنزلي ، مع نصائح يومية عن المطبخ ، ومقاطع فيديو ممتعة للطهي ، وأكثر من 33000 وصفة.

© 2021 كوندي ناست. كل الحقوق محفوظة. يشكل استخدام هذا الموقع قبولًا لاتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وبيان ملفات تعريف الارتباط وحقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا. أبيكوريوس قد تكسب جزءًا من المبيعات من المنتجات التي يتم شراؤها من خلال موقعنا كجزء من شراكاتنا مع تجار التجزئة. لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتًا أو استخدامها بطريقة أخرى ، إلا بإذن كتابي مسبق من Condé Nast. خيارات الإعلان


حظا سعيدا الأطعمة للعام الجديد

بعد أن أمضيت عددًا من السنوات في العمل والاستمتاع بأتلانتا ، جورجيا ، طورت تقاربًا مع الضيافة الجنوبية. بعد الانتقال بعيدًا ، سأطلب مساعدة الدليل لرمز المنطقة 404 من حين لآخر فقط أسمع ذلك النغمة الجنوبية المميزة والمغرية مرة أخرى.

لقد وقعت حقًا في حب الجنوب عندما أخذتني فتاة كنت أواعدها في ذلك الوقت إلى منزل عائلتها & # 8217s لتناول وجبة العام الجديد و # 8217s. يمكنني تذوق العادات والنكهات التي تم تناقلها عبر الأجيال.

على الرغم من أن الأطعمة قد تختلف ، إلا أن يوم رأس السنة الجديدة يحتوي على عدد من تقاليد الطعام الجيدة في جميع أنحاء العالم. يقال إن بعض الأطعمة تجلب الحظ أو المال للآخرين بأمان وحياة جيدة. وبعضها لذيذ.

  • البقوليات (بما في ذلك الفول والبازلاء والعدس) تؤكل للعام الجديد لأنها رمز للمال. غالبًا ما يأكل الناس في إيطاليا cotechino يخدع lenticchie & # 8211 العدس الأخضر والنقانق & # 8211 والوجبة الأولى في العام الجديد في البرازيل عادة ما تكون حساء العدس أو العدس والأرز.
  • في تركيا يرمز الرمان إلى الحظ السعيد للعام القادم بسبب اللون الأحمر وشكل البذور التي تمثل المال والازدهار.
  • في إسبانيا والبرتغال والمكسيك وكوبا والإكوادور وبيرو ، غالبًا ما يكون ذلك تقليديًا أكل 12 حبة عنب في منتصف الليل ، بمعدل واحد عن كل شهر في السنة القادمة.
  • في العديد من الثقافات (من بينها أيرلندا والمجر وسويسرا وألمانيا والنمسا) عادة أكل لحم الخنزير في رأس السنة الجديدة & # 8217s يقوم على فكرة أن الخنازير ترمز إلى التقدم. يعتبرون حظًا سعيدًا لأنهم يتقدمون للأمام ، ويرمزون إلى التقدم ، واللحوم الدهنية هي أيضًا رمز لتسمين المحافظ.
  • يحتفل اليونانيون ببداية العام الجديد من خلال مشاركة ملف خبز حلو تقليدي التي تم خبز عملة معدنية فيها. يتم تقطيع الخبز في منتصف الليل ويعتقد أن من يحصل على العملة المعدنية يحالفه الحظ لهذا العام.
  • دائمًا ما تكون وجبة رأس السنة و 8217 تقليدية في الصين يبدأ بالنودلز. من الأفضل طهي المعكرونة الطويلة ، ومحاولة عدم تفتيتها عند تناولها. تمثل المعكرونة طول العمر. لذلك إذا كسرت المعكرونة ، فقد لا تنعم بعمر طويل.
  • والمفضل لدي هو التقاليد الجنوبية للبازلاء ذات العيون السوداء مع ثلاثي لحم الخنزير ، والكرنب الخضر ، وخبز الذرة. يقول المثل الجنوبي القديم ، & # 8220Peas for pennies ، و green for dollar ، و cornbread for gold & # 8230 ، أكل فقير في رأس السنة & # 8217 ، وتناول الدهون بقية العام. & # 8221

وفقًا لـ Epicurious ، فإن الخرافات تملي أيضًا ما يجب عدم تناوله:

بالإضافة إلى الأطعمة المحظوظة المذكورة أعلاه ، هناك أيضًا القليل من الأطعمة التي يجب تجنبها. الكركند ، على سبيل المثال ، فكرة سيئة لأنها تتحرك للخلف وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى انتكاسات. كما يتم تثبيط الدجاج لأن الطائر يخدش للخلف ، مما قد يسبب الندم أو البقاء في الماضي. تحذر نظرية أخرى من أكل أي طائر مجنح لأن الحظ السعيد قد يطير بعيدًا.

آمل أن تجني ثمار هذه التقاليد من خلال بدء العام بتجربة طعام رائعة ونظرة متفائلة للازدهار والوفرة.


10 أطعمة تجلب لك حظًا سعيدًا في العام الجديد

كما هو الحال مع الامتحانات النهائية واللعبة الكبيرة ، فإن بداية العام الجديد تميل إلى تحويل حتى غير المؤمنين إلى مؤمن بالخرافات. في جميع أنحاء العالم ، 1/1 هو يوم حافل بالتقاليد والطقوس الرمزية. في اليابان ، يقوم الناس بتنظيف منازلهم تمامًا في ليلة رأس السنة الجديدة ، خشية أن يفشل الله في زيارتهم. الهولنديون يصنعون النيران من أشجار عيد الميلاد لطرد القديم والترحيب بالجديد. في اسكتلندا ، كان من الميمون أن يكون الرجل الوسيم طويل القامة داكن اللون أول شخص يدخل منزلك بعد منتصف الليل. (من أين أتيت ، يعتبر ذلك & # x27s محظوظًا في أي ليلة من العام.)

تدور العديد من تقاليد السنة الجديدة الأكثر ثباتًا في العالم حول تناول الطعام ، حيث تعمل بعض الأطعمة كرموز لآمال وآمال ورغبات الأكل في المستقبل. الموضوعات المتكررة هنا هي الأطعمة التي ترمز إلى الثروة والازدهار والحركة إلى الأمام والعمر الطويل وأشياء متنوعة أخرى قد تحدث (نأمل) لشخص ما في العام المقبل.

إذا كنت & # x27d ترغب في الحصول على بعض الجوجو الجيد في الأشهر الـ 12 المقبلة ، فإليك عشر طرق لتناول الطعام من أجل الحظ في يوم رأس السنة الجديدة & # x27s.


28. كعكة الشوكولاتة حالمة بالبرتقال

أثناء تبادل البرتقال مع الأصدقاء من أجل الحظ الجيد ، ضع في اعتبارك خبز مجموعة من فطائر الشوكولاتة البرتقالية الحالمة أيضًا. هذه الفطائر الصحية سهلة التحضير ومليئة بالنكهة الجريئة. تكتمل الشوكولاتة بعصير برتقال طازج ونكهة لذيذة لا تُنسى معًا!

تحب كلاريسا تجربة الطعام من جميع الثقافات لإعداد أطباق صحية فريدة من نوعها. عندما لا تتصفح موقع Pinterest للحصول على مصدر إلهام لوصفة جديدة ، فإنها تحب اختيار مشروع DIY واستخدام يديها الإبداعية في صنع الأعمال الفنية أو الحرف اليدوية. في وقت فراغها ، يمكنك أن تجدها تشاهد أحدث الأفلام الوثائقية على Netflix أو تمشي في الطبيعة.


شاهد الفيديو: THE MYSTERY OF THE NIGHT SURO. WITHDRAWAL PUSAKA. LOTS OF MILLIONS